تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint
PMMC الرئيسية المركز الاعلامي الاخبار والفعاليات

مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الطبية تبحث آليات التدريب والابتعاث مع جامعة الجوف

​عقد مدير إدارة التدريب والابتعاث بمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية الدكتور ابراهيم الحمود،اليوم، اجتماعا مع وكيل كلية الطب ووكيل كلية العلوم الطبية التطبيقية ومندوب من كلية طب الأسنان بجامعة الجوف، وذلك لمناقشة وبحثآليات التدريب والابتعاث بالمدينة.


وبحث الاجتماع بعض العوائق التي تواجه الطلبة المسجلين في برامج الابتعاث وسبل تصحيحها، كما بحث الطرفان كيفية تدريب الطلاب خلال فترة الدراسة وسنة الامتياز.

واتفقت مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية على إقامة مؤتمر علمي في جامعة الجوف بهدف خدمة الطلاب وزيادةحصيلتهم العلمية.


وعقب الاجتماع أقيم معرض للتعريف بالمدينة الطبيةفي البهو الرئيسي لكلية الطب،تخلله الإجابة عن استفسارات طلاب كلية الطب وطب الأسنان والعلوم الطبية التطبيقية حول نظام القبول والتسجيل بالمدينة وعن شروط التدريب والابتعاث في المدينة.


وأكد الدكتور الحمود في ختام الاجتماع أن مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية بالجوف تهدف لتجهيز كادر طبي مميز من شباب الوطن عبر الإمكانيات الطبية المتقدمة التي تمتلكها والتي تعد من الأرقى على مستوى المنطقة، بما يحقق أعلى مستويات الرعاية الصحية لأبناء المناطق الشمالية

ميثاق الاستخدام  |  جميع الحقوق محفوظة لمدينة الامير محمد الطبية